الأحد، 26 أكتوبر 2008

شيء ..يشبه الحب




شفـت الهـوا البــارد ليمـر

شفـت النسيــم و ريحـة الـــورد

اتـعرف الهــدوء و راحــة النفــس

هذا انت

بـدنيـــتي

مثــل أبتسامه مـرت و زرعت لي بسمتي


نـــــــور

22\10\2008

هناك 7 تعليقات:

صبا يقول...

نووور

الله كلمات جميله

هذا انت
بـدنيـــتي
مثــل أبتسامه مـرت و زرعت لي بسمتي


مادري ليش وقفت هني وااايد

وابتسمت ..وانا بعد حسيت بهوا بارد
حلو منعش

صبا يقول...

الاولي :))))

Noor يقول...

عاشت لاولي صبا وان شاء الله دايما الاولي

:*


هلا وغلا فيج

تدرين حبيبتي في ناس اتمر بحياتنا تزرع لنا بسمه واتروح
اتعيشنا بزمن جميل ثم ترحل ..


نورتيني الغاليه
:)

Amphibious يقول...

كلمات عجيييييييييبة
شكرا

Noor يقول...

AK-47

حيالله اخوي الكريم
:)

اشكرك علي تعليقك

:)
نورت مدونتى بزيارتك

قلب طفله يقول...

هذا انت
بـدنيـــتي
مثــل أبتسامه مـرت و زرعت لي بسمتي
------------------------
روووووعه ابتسمت و انا اقراها :)

فعلا في ناس يمرون بحياتنا و يرسمون البسمه لنا بمجرد شوفتهم

لا طولين علينا وايد يا نور

و عسى الابتسامه ما تفارق شفاهج ^_^

Noor يقول...

قلب طفله

:)


هلا بالطفوله كلها
:**



فعلا في ناس بس طاريهم يخليج تبتسمين

وحبيبتي والله عساج دوم مبتسمه
:*

نورتيني بهالزياره