الاثنين، 21 يوليو 2008

إجازه ...مع نفسي



هاي أشلونكم ولهت عليكم

سوري إذا طولت عليكم

مادري شنو فيني صارلي مده مالي خلق اكتب ولا اعبر ولا يطلع شي من قلبي

مادري شنو صايرلي

هل هو تأثير الحر

او

الغبار

او مرحلة اللاشعور

مالي خلق اروح شوبينغ

ولا لي خلق اسافر مع ناس اعرفهم

ودي اسافر بروحي

ابي سفره ماكلم فيها احد

ابي ديره ماعرف فيها احد

ابي ديره كل يوم مطر

ابي ادلع نفسي بروحي

اقري كتبي

اشخبط بلوحاتي

اشوف افلامي

اتسوق بروحي

مع انه هالاشياء اسويها بالكويت

بس احب اسويها و انا مسافره

صايره اكشت بالزواره ولا اروح

يتصلون علي يقولون وينج

اقولهم إجازه

ماخذه إجازه من كل شي

مرات احس فيني شي مو طبيعي ليش احب اقعد بروحي

بس مرات احتاج اني اخذه إجازه من ناس اشوفهم طول السنه

ابي اغير من الناس الي اشوفهم

عشان اشتاق لهم بعد الاجازه

هل في احد مثلي جذي يحب يغير

او بس انا جذي

!!!


صايره اقري كتب و انواع من الكتب مختلفه

شنو تنصحوني فيه

؟؟


وان شاءالله هالصيف اقري واخلص هالكتب

صاير فيني طبع احس انه فشله

كل طلعه لازم يكون بجنطتي كتاب او مجله ومرات يكونون الانثين معا

يعني عادي اقعد بالكافي مع البنات واهم يسولفون وانا اقري

او اكون بالزواره وماتعجبني السالفه

اطلع مجلتي او كتابي واقري

صج فشله مرات بس شنو اسوي

مالي خلق اسولف

احس حتى سوالفي تبي إجازه

ماكو سوالف

وين اتسافرون

شنو نازل بالسوق

سمعنا انج اتروحين تريقين الصبح

هــووو شمطلج بهالحر

طلعي عقب المغرب احسن

وين اتروحين

ورحتي المطعم الفلاني

متى تنامين

متى تقعدين من النوم

!!

ياربي ليش الناس اتحب تسأل

ليش هالطبع بالكويتين بالذات

توقعون طبع لازق فيهم من الأزل

او هوايه جديده يحاولون يمارسونها

!!


هناك 35 تعليقًا:

العـجــوز يقول...

يمه ماكو إلا تاخذين اجازة من الانترنت
يمكن اهو اللي ملهيج انا ساعات اجابله من العصر ما اقوم إلا حق صلاة المغرب
وان جان عالكتب ترى بالعكس انا اشوف حلو انج تاخذين لج كتاب تقرين فيه بمكان هادي
عسى الله يحفظج ان شاء الله

غير معرف يقول...

الحال من بعضه !

كسري الروتين قدر الإمكان وراح تحسين بشي من التغيير

عودا حميدا

واللي يسلمج نور كنسلي تأكيد الكلمة

5roofa يقول...

الاثنين الله وكيلج طبع و هواية

انا حايشني مو بس ملل الا احبااااااااط

ماكو شي اسوي ياربي ملللللللللل مجابلة النت و انزل فلم وره فلم و اطالع و كله افلام تعور القلب و تبجيي

و اذا غيرت شفت فلم هم يبجي بس قصه عائبية تغير عن الحب لوول

استخفينا بهالصيف اول مرة صيف يمر علي ممل جذي

العاده صيفي و اشياء تلهيني الحين ماكو فراااااااااغ

احم قاعده اتحلطم لول سوووري


انشالله كل شي يكون معاج اوكي و طمنين عليج مو تغيبين واايد

salamz 7elwa....

Amphibious يقول...

ما لك حل الا السفر وبروحك
good luck

Noor يقول...

العجوز

:)

ياهلا ويا مرحبا

هذي الساعه المباركه الي اتزورين فيها مدونتى

ان شاءالله خالتي بحاول اخفف من النت بس اخذ إجازه لا ماقدر مع اني صايره بس اقري ولا لي خلق اكتب شي بس ان شاءالله فتره و اتعدي

وعن الكتب ان شاءالله بحاول اقري اكثر بس وين المكان الهادي
كل مكان لويه وازعاج
لا اتقولين لي البيت ماحب اقري بالبيت
؛)

نورتي مدونتى بزيارتج لها واتمني ماتكون لاخيره
:)

Noor يقول...

محسد

حيالله اخوي لايطالي

حمدالله علي سلامتك
:)

والله حاولت اكسر الروتين بس ارد له مره ثانيه لا احتاج سفره واحتاج فتره ماشوف احد من صج
:)

نورت مدونتى

غير معرف يقول...

الحمد لله على السلامة

صرتي اغلى من الكماء اللي اهو الفقع

شكلج لايعه جبدج من الروتين اللي انتي فيه حاولي اتغيرين جدولج اليومي 100% ولمن اقول 100% يعني اتغيرين كل شي حتا وقت النومه وحتا سريريج بالغرفه غيري مكانه إذا تقدرين والله المستعان

Noor يقول...

خروفتي

:**

ياهلا ويامرحبا فيج

اي والله صاجه كلهم

ابيه يعني مو بس انا احس بملل

تدرين انه هالصيف جميع انواع المناسبات مرة علي

عرووس استقبالات عزا مستشفي ولاده مرض
تخيلي وكلهم من لاهل
يعني تعبت
ابي اخذه إجازه من كل شي

وانا بعد جذي تحلطمت عليج :\

ههههههههههههههههههه

انتي حياج بأي وقت تحلطمين علي جم خروفه عندي
:*

ان شاءالله يتغير هالمود ويروح الممل

نورتيني يالغاليه
:)

Noor يقول...

AK-47

:)

يبيله سفره

حياك لله اخوي بزيارتك الاولي و اتمني ماتكون لاخيره

:)
نورت مدونتى

Noor يقول...

2cool2care
:)

ياهلاويامرحبا

حيالله اخوي العود

الله يسلمك من كل شر

فعلا احتاج اني اغير كل شي و 100%
وان شاءالله بحاول

:)

نورت المدونه بطلتك علينا

العـجــوز يقول...

لا يمه ماراح تكون الاخيرة

يمه اكو قهوه هادية مديم اقرا فيها والله نسيت اسمها بعد بالمنطقة الحره

منها جريبه عليج ومنها المكان حلو روحي هناك وسعي سدرج انتي وكتبج وقولي خالتي العجوز ما قالت
عسى الله يحفظج يا بنيتي

كلمة راس :
يمه هذي الاحرف طلعت عيني مليون مره احط الحروف وتطلع غلط شسوي

قلب طفله يقول...

الحمدلله ع السلامه يا نور

من زماااان مختفيه استانست

لما شفت لج بوست يديد :)

و بالنسبه لحالتج عندي و عندج خير

يبيله تغيييير مزاااج عندي حجي و

افكار براسي مو راضيه تطلع و مرات

اقعد بمكان الكل يسولفون و يضحكون

و انا حدي ابتسم بعد زين اتفاعل

احس مالي خلق شي الله كريم :)

Noor يقول...

:))

حيالله خالتي يا هلا ويامرحبا


والله خالتي شكلي بروح هناك و أدورها و اقعد مع كتبي احسن لي

وإذا رحتي وشفتي وحده معاها كتب و تقري ترى هذي انا
:)

وان شاءالله مايكون خاطرج إلا طيب شلت هالاحرف الي اتسبب صداع مرات احاول اقراها اقول ياربي اشهالخرابيط لا يكون يسبونا بلغتهم
؛)


نورتي ياخالتي بهالزياره

Noor يقول...

:)

قلب طفله

الله يسلمج من كل شر

:)

كااااااااني رديت
بس اتعرفين من تأثير الصيف والحر والغبار

حاشتي حالة اللاشعور بكل شي
:)

زين اشوه في احد مثلي

لا صج يبيله تغير وان شاءالله يكون قريب
:)

نورتي مدونتى
:*

بـابـل يقول...

عزيزتي نور


السفر علاج الملل وفيه فوايد كثيرة


بس حتى الجمة من غير ناس ماتنداس



مدونتك روعة



:)



وبس



بابل

Sky Is Falling يقول...

e wallah sis you'r so right
offf somtimes i feel like i wanna an7aash mn ilkel.. like 5lone broo7ee
mako illah enah u try new stuff
ro7e nade wala shaleh
lazm t'3yeer
;)

Noor يقول...

بابل

:)

فعلا السفر له فوائد

اقولك سر

تدري انا مرات اروح المطار اقص علي نفسي جني مسافره
؛)


مرورك الاروع بمدونتى

نورتنا

Noor يقول...

Sky Is Falling

:)

اي والله اتصدقين مرات احب انحاش عن الكل

لاانا ناويه سفره ان شاءالله مو نادي ولا شاليه

:)

وهذي الساعه المباركه الي زرتيني فيها

نورتي مدونتج بهالزياره واتمني ماتكون لاخيره
:)

Q8Sky يقول...

الوضع ميّت !!

Lavender يقول...

وااااااااااي لأ ! أنا عكسج بالضبط !
ماحب أكووون بروووحــــــــــي
يحوشنــــــــي قامت !!

لازم أكلم أحد ...أسولف مع أحد.. ماعرف أكون بروحي !

و على طاري التسإل!

واااااي الإسبوع اللي طاف نشفت ريجي وحده تسألني عن إختي !

شلون اختج ؟ اشكثر عندها من العيال ؟ شسم اعيالها ؟ شلون ريلها ؟

والمشكله إني ماعرف منو هل مره !!!

و لما سألتها منو حضرتج ! ماعلمتني !!!!!

جان أنفس عليها ! تخيلي جان تقولي شفيــــج ؟؟ شنو لايكون محد تزوج إلا إختج !! لووووووووووووووووووول

واااي بس ماتحملت بقيت أرقعها بأكبر ماعندي !

فا الوضع حدا طبيعي لا تستغربين :)

charisma يقول...

عاادى حبيبتى عادى ما فيج الا العافيه
الكل على هالحال

سوى الى تحسين ان يكسر روتينج
بعدج عن اى شى روتينى اهو الحل

:*

لؤلؤة يقول...

يصير الانسان يحس انه يريد يبعد ويغير حتى الناس اللي حواليه
سي شيء غير..يديد عليج...
أقولج شيء ولا تستخفين به: روحي ملجأ أيتام وجابلي الاطفال كمن ساعة كم مرة في الاسبوع..وانا متأكدة انه كل الملل وضيقة الصيف راح تروح:)

the.thinker يقول...

سافري وحجزي سويييت وخل يكون على البحر ، ترى شغل عدل :)

Noor يقول...

Q8Sky

:(

اي حده ميت



:)
نورتنا بهالزياره

Noor يقول...

لافندر

:)

هلا وغلا بالافندر كله

والله انا احب الهدوء مرات ومرات احب لازعاج بس لازعاج انا اسببه موغيري

يعني علي حسب المود

اما عن فئه هذيل الي كله تسأل اعووذ بالله
زين سويتي فيها والله

تدرين انا كله من كنت اصغيره وانا مادري لدرجه يسموني مادري
؛))

نورتني يالغاليه بهالزياره
:*

Noor يقول...

هلا وغلا بكاريزما

ولهت علييج

:**

وااااي كل ماسمعت محمدعبدو عذبة انتي تطرين علي بالي



والله ياحبيتي لا صج احتاج تغير واكشن بعد بحياتي
:*

نورتيني بهالزياره

Noor يقول...

لؤلؤه

:)

فعلا انا مرات امر بمرحله ماقدر اشوف ناس ولا ابي اسولف ولا اتعرف علي احد

جذي احب اصفن مع نفسي ولا ابي احد يكلمني بعد

بس اني اروح ملجأ لا ماقدر مامسك نفسي علي طول ابجي و اكره الدينا صج
واقعد فتره طويله علي ماتتعدل نفسيتي
:)

نورتيني بهالزياره واتمني ماتكون لاخيره

:)

Noor يقول...

the.thinker

:)


حيالله اخوي اتصدق

يبيله بحر وهدوء


نورتني بهالزياره


:)

bu-saad يقول...

والله الصيف اغلقه....
ياالله ارمضان يا ...والحياه فيها حلوه:)

صبا يقول...

شخبارج ولهت عليج يا حلوه


نبي بوست يديد
:****

غير معرف يقول...

طلب ورجاء من شاشتي المكسوره الى شاشتج المكسوره :



ارجو عنايتكم واهتمامكم وتشجيعكم لهذه المدونه
http://jnobalsora.blogspot.com/

charisma يقول...

مبارك عليج الشهر
ومن عواده حبيبتى
:)

صبا يقول...

مبارك عليك الشهر ياالغاليه وتقبل الله طاعتنا وخالص أعمالنا

malak يقول...

الملل اهوو مرض الصيف

شنسوي بعد بهالجو ما يساعد على شي

بس انا من رايي انج تشتركين بنادي

او علقي ورقه عالباب ان ماتبين احد يطقه و قعدي بروحج سوي اللي تبينه
اخذي اجازة من الناس :D


و ان شاء الله كل شي يصير اوكي

معتز يقول...

بالعكس اللي مثلك المفوض ما يحوشها الملل تدرين ليه
لأنك تملكين نعمه ما يملكها غيرك
وهي
قلمك الرائع
سافري على ساحاتك البيضاء وتجولي في بحر خيالك
عندها سوف تدركي أنك قد سافرتي مع نفسك لأغلى مكان وأخرجتي ما في قلبك وتجولتي بخيالك وعفلك
هنيأً لك بقلمك يا نووور الرائعه