الاثنين، 26 مايو 2008

25\5\2008


يوم ميلادي كان لويه بالنسبه لي صارت اشياء ماكنت اتوقعها كلش

طبعا كل سنه افضل انه اعيش هاليوم غير ومرات يصير فيه اشياء حلوه ومرات لا

و مرات اتمني اني اتخلص من روح لاكشن الي اتصير فيني هاليوم كل شي غريب ماسويته اسويه

احط لي لسته شنو بسوي و شنو بخلي و احط لي هدف ولا ابي حياتي اتمر و سنين عمري تمر بدون هدف

وايد اطالع تلفوني حتى لو وصلني مسج من وحده ماتدري انه يوم ميلادي استانس و اكره كل شخص يدري انه يوم ميلادي و لا يتصل او يدز مسج

طبعا احلي اتصال كان من انسانه ماكنت اتوقعها كلش ولا المشكله كنت تو زافتها علي شي اهي مسويته

انطرت تصير الساعه 12 وقالت لي كل عام و انتي بخير

طبعا تبون الصج مابي اكبر ابي اصير صغيرونه

مابي كل ماشلت سنه من عمري زادت مسؤليتي

.

.

.

.

احلي ماقيل لي في هذا اليوم


***

غير معرف يقول...
اسمي : شاشتي مكسوره مثل شاشتها :)

سبب الزيارة : عيد ميلاد بعض الناس

اهلا وسهلا والسلام عليكمو وتحية منا تزف اليكمو احبابنا ما اجمل الدنيا بكم لا تقبحو الدنيا وفيها انتمو

مساء الورد والعسل

مساء الاعياد والنخل

مساء الابتسامه والامل

مساء كل عام وانتي بخير وبداية عمل

مساء تبدين صفحة جديدة وتودعين الكسل

كنت اتمنى ان اكون قريبا لاحتفل معكم بهذه المناسبه ولكن لسوء حظي ولأن قطرات المطر اللي بالدوام نادتني ( والصمخه اللي ابالي اللي ما تسمع صوت المطر ختموت حره ) لوول

لكن عزائي بعدم وجودي هو ان تكون هذه الكلمات حاولت ان ترسم البسمه على ويهج مو عشاني عشان يحيى :) لووول

ختاما :كثيره هي الصدف لكن اكيد هي قليله التي تجمعنا بناس مثلكم وشرواكم وشاشتهم مكسوره مثل شاشتيفي هذا المساء الجميل اتمنى من كل قلبي ان تكون هذه السنة سنة خير عليج وسعاده وصحه ووناسه

ملاحظة :اول مره اكتب في بلوق فأرجو المعذرة على ردائة الاسلوب ولكن (( من لمح فجر الاجر هان عليه ظلام التكليف ))اللي ما فهم العباره الاخيره يسأل الشاعره المبدعه مرآة الزمان ادري طولت بس اخر شي ام فلااان خلاص بسج لا تجابلين المنظره وايد :) لوول

مع السلامه

**

شكرا علي هذي الكلمات

و اشكر كل من ستااربكس البدع و شوكلت بار البدع و محل الورد الي يمه

لانهم غنو لي و صج استانست

و طبعا عمركم شفتو وحده تشتري لعمرها ورده و كيكه هذي انا

و اكثر شي فرحني بيتنا

رديت لقيت خالاتي و عمتي ناطرين ردتي للبيت و حسيت الكل فرحان

طبعا مو الكل في ناس يقولون حرام مانحتفل

بس ماعليه انا مااحط انه عيد بمعني عيد لا انا احط انه يوم مهم في حياتي كبرت فيه سنه

و سنه من عمري طافت و احب اني احتفل فيه

وبس

من الفرحه نمت بدون عشا

لانه قررت اسوي رجيم




هناك 27 تعليقًا:

غير معرف يقول...

كل عام وانتي بخير

ان شاء الله تكون أيامك كلها سعادة

وعقبال 100 سنة

غير معرف يقول...

كل عام وانت بخير

كنت باهديج كيكة بس كنسلت لما دريت انج تسوين ريجيم .. عالسنة الياية :)

غير معرف يقول...

من شاشتي المكسوره الى شاشتج المكسوره

الموضوع : همسات من قطرات وصلت الي عن طريق الايميل تحدثت عن (الشجرة الرمادية )هذه الشجره وصفت من ولد في مثل هذه الايام بأنه :
الطّموح الجذاب بشكل غير عادي مرح مندفع حيوي كثير المطالب لا يهتم بالنقد طموح و ذكي و موهوب يحب أن لا يؤمن بالقضاء والقدر يمكن أن يكون أناني أنه شخص محل ثقة ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير حبيب مخلص ومتعقل ويتحكم في قلبه وعقله و يأخذ المشاركة بشكل جدي .

القطرات الأخيره :
لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك
لا تقلق أبدا
عش في بساطة مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
أعطي كثيرا و لو حرمت
ابتسم ولو القلب يقطر دما
لا تقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب

ed3eely sis :)

Q8Sky يقول...

كل عام وانتي بخير وصحه وعافية

الفال للعمر الطويل والصحه ماتفارجج يارب .. بعد مروري لأول مره بمدونتج من ثاني مره صار عيد ميلادج (ويهي خير P; ولا ماله شغل)

2cool2care يقول...

الله يطول عمرج على طاعة الرحمن ويذهب عنج وعن اهلج السقم


ما ادري ام شاشة مكسوره هل نعمل جمعية ونشتري شاشة جديده :P

اللي تحت هذه العباره لحد يقراها إلا نور







كنت احب تاريخ عيد ميلادي بس في يوم من الأيام قدر الله واللي كنت احبها ومالله قدر اني اتزوجها تزوجت بيوم عيد ميلادي :)

Noor يقول...

مشتاق

:)

و انتا بخير و صحه و سلامه
و ان شاءالله ايامك انت بعد كلها سعاده

مشكور :)
نورت مدونتى بزيارتك و ان شاءالله ماتكون لاخيره

Noor يقول...

محسـد

:)

وانتا بخير و صحه و سلامه

علي طاري الكيكه ترى احب شي اسمه كيك بس .. :(
من صج قررت اسوي رجيم و ماراح انسي السنه اليايه كيكتي p:
إن شاءالله

و مشكور
نورت مدومتى بزيارتك
:)

Noor يقول...

من شاشتي المكسوره الي شاشتك المكسوره

:)
الكل عرف انه شاشتي مكسوره :\
صج انها مكسوره بس احبها
p:


قطرات مطر وصلت الي مدونتي في تاريخ يهمني جدا ..
قطرات مطر ملائت سمائي بكلماتها العذبه
هي قطرات غاليه علي قلبي جدا
سأحفظها في زجاجتى لأرتوي منهاعلي مدي أيامي الاتيه
:)

لن انسي الدعاء ان شاءالله

نورت مدونتى بقطرات المطر القيمه
اتمني ان لا تكون الزياره لاخيره
:)

Noor يقول...

Q8Sky

:)

و انتا بخير و صحه و سلامه و شكرا شكرا

علي الدعوه الحلوه
و الله مرورك اسعدني :)
وويهك الخير و البركه وان شاءالله ماتفارجنا الأشياء الحلوه
:)
نورت مدومتى بزيارتك

Noor يقول...

2cool2care

:)

يزاك الله خير و لك بالمثل ان شاءالله


و عن شاشتي المكسوره لا انا ابي لاب توب يديد مو شاشه p:

وبعدين احس شاشتي حلوه و اهي مكسوره
:)

بكتب شي و لحد يقراه غير 2cool2care

ايه مرات تواريخ مهمه في حياتنا ترتبط فيها احداث اتسبب لنا الألـم
بس انا عن نفسي حتى لو صار شي مؤلـم
لازم يصير شي مفرح ولازم يتغير هالشي
حاول اتغير لاحداث بتواريخ مهمه
:)

نورت مدونتي بزيارتك

غير معرف يقول...

الف مليون قطرة اعتزاز وفخر
الف مليون قطرة شموخ وكبرياء
والف الف مليون قطرةعزه و رجوله
بيضها (( يحيى )) وبرد جبدي

Noor يقول...

من شاشتي المكسوره الي شاشتك المكسوره

:)

قطرات مطر نقيه امطرت بسمائي

امس حقله سنوات الضياع عجيبه عجيبه
حركة يحيى اثبتت رجوله و عزة نفسه و زادت اعجابي برجولته
و كرهت لميس لانها مافهمته
:)
ماشفت ريال مثله
ولا شفت عيون حب مثل عيونه
تتوقع في كويتي نفسه ؟

طبعا يا سادة يا مشاهدين محور حديثنا انا و ابو شاشه مكسوره عن مسلسل سنوات الضياع و عن البطل (يحيى) لانه من متابعين هالمسلسل بو شاشه مكسوره
P;

charisma يقول...

Happy birthday noor

كل عام وانت بالف خير وصحه وسلامه

وعقبااال ميه سنه يا جمييل

تستاهلين كل خير يا نور
:**

:)

Lavender يقول...

كل عـــــــــــــــام و أنتي بألف خير و صحه و سلامه :**

و انشالله تكون سنه حلوه عليج و يتحقق كل اللي تبينه :)

سنه راحت و هذي سنه يديده أتمنى انها تكون سنه حلوة عليج :*

قلب طفله يقول...

كل عام و انتي بخير يا نور ^_^

و عساها سنة خير و سعاده عليج

انا يوم ميلادي بعد جم يوم بديت
اخاف من العمر و مابي اكبر احس
اتحسف على كل سنه تروح لان السنه
اللي بتيي راح اكبر فيها بس ما يمنع بحتفل و احتفل حتى لو بعز الامتحانات كنت ادرس و احتفل مع ماي فملي :)

دمتي بحب

esTeKaNa يقول...

يا عساها بداية أحلى عمر
ويا عسى عمرج بالفرح والسعاده يزيد
!!
احتفلي
وافرحي
باجر بيكون احلى
وكل يوم بيكون لذيذ
:)
ابيه اهو عيدميلادج
وانا الكشره من هني لي هني
آسفه جدا على التأخير

Najmah يقول...

كل عام وانتي بالف خيييير وصحة وسلامه حبييييييبتي
عسى ربي يطول بعمرج
وينور اييامج بالفرح والسعادة
وعقبال المليووون :))

Noor يقول...

كــاريزما حبيبتي
:**

و انتي بخير و صحه و سلامه

:)
و عمري يكون احلي و بجودج فيه

و نورتي مدونتى
:*

Noor يقول...

لافنـــدر حبيبتي

و انتي بخير و صحه وسلامه

:**
الله يالافندر ان شاءالله يتحقق الي انا ابيه بهالسنه و ان شاءالله اتكون غير فعلا سنه مرة و بسرعه مرة ماحسيت فيها
و ان شاءالله اتكون هالسنه بوجودج احلي

و عطرتي مدونتى بزيارتج
:*

Noor يقول...

قلب طفله

الله النك وايد حلو حسيت فيه اكثر من معني


حبيبتي انتي و بخير و صحه وسلامه

:**

و هم انتي بعد كل عام و انتي بخير و ربي يحفظج يارب و يخليج

تدرين شعور يسكنا اهو الخوف من العمر او من سنه يديده اتزيد علي عمرنا
:)
و احتفلي حبيبتي لانه يوم في سنه مايرد إلا كل سنه

و نورتي مدونتى
:**

Noor يقول...

استكانه حبيبتي

:**

و ياعسا ايامج كلها ترسم فرح و سعاده ان شاءالله

استكانه كلامج من حلاته ماعرفت ارد عليه بنفس الحلاة
اقولج سر
~_~
استحي من الكلام الحلو

وان شاء الله بوجودج هالسنه اتكون احلي
:**

Noor يقول...

نجمة حبيبتي
و بسميج نجمتى
:**

وانتى بخير وصحه وسلامه ان شاء الله

و ان شاءالله ايامي اتكون احلي بوجودتج فيها
:*

و نورتي مدونتى يا نجمتى
:)

Blog 3amty يقول...

متأخرة شوي بس كلّ واحد ..

كل عام وانت بخير

:)




blog 3amty
(Q8 Chili)

Noor يقول...

Q8 Chili)

:)
متأخره بس حلوه منج بأي وقت

و انتي بخير و صحه و سلامه

:**

نورتي مدونتى بزيارتج لهاو اتمني ماتكون لاخيره
:)

Noor يقول...

Q8 Chili)

سوري جداجدا اخوي العزيز اكتشفت انك ريال و انا عبالي انسه
لوووووووووووول
و اسفه علي بدلياتي الي لا تعد ولا تحصي
p:
و ارد عليك مره ثانيه
و اقول كل شي منك حلو حتى لو متأخر
وكل عام و انت بخير و صحه وسلامه

ونورة مدونتى بزيارتك لها
:)

Blog 3amty يقول...

@@
حسبالي






:َq

Blog 3amty

(Q8 Chili سابقاً

ســأشـــرقـــ يقول...

كل عام وانتي بخير وكل عام وانتي تحققين احلامك يارب ..

ههههه ومن منا تحب تترك عالم الطفوله وراحة البال ..

وصرنا كبار مثل ماكنا نتمنى ! والغريب شــ صار رجعنا نتمنى ااااااه لو انا بقينا صغار !

دمتي بسعاده ..